يتغيرون WTS PHOTONICS CO., LTD

العربية

  • facebook
  • twitter
  • Linkedin
×
أدخل كلمتك الرئيسية
الاقسام
أحدث الأخبار
عرض المزيد من الأخبار
ملف الشركة

WTS Photonics Technology Co., Ltd توفر لعملائنا مع منتجات البصريات عالية الجودة ومنتجات البصريات الليزر الدقة، يخدم الأسواق العالمية بما في ذلك الليزر والالكترونيات والاتصالات السلكية واللاسلكية والتصوير الحراري، وأجهزة الاستشعار بالأشعة تحت الحمراء للتطبيقات الصناعية والطبية والعلمية البحوث.


وتس الضوئيات وتشمل المنتجات الرئيسية عدسات بصرية، نوافذ، مرايا، مرشحات، مواشير دقيقة، بصريات العملاء والياقوت، الكوارتز، mgf2، caf2، غي، السيليكون الخ. العديد من المهندسين ذوي الخبرة يمكن تصميم العملاء التجميعات البصرية والطلاء المتخصصة لتلبية الاحتياجات المحددة الخاصة بك. لدينا المهنية، ماهرا وذوي الخبرة الفنيين تفخر في باستمرار تصنيع منتجات ذات جودة عالية. لدينا فريق متخصص عملت من أي وقت مضى على صناعة الضوئيات لأكثر من عشرين years.we دينا خبرة في كل من التجمع من المكونات البصرية المتطورة وفي خطوط الإنتاج محددة تسلق إلى ارتفاع حجم.يمكننا أن نقدم لك المساعدة الأكثر فعالية وفي الوقت المناسب، ومتفوقة الجودة، مكونات منخفضة التكلفة.


تمتلك WTS Photonics قدرة إنتاجية قوية في ورش العمل الحديثة ، وفي الوقت الحالي ، نوظف 150 موظفاً ، من بينهم ثلثون من المهنيين الذين يتولون مسؤولية البحث والتطوير ويديرون ممارسات الإنتاج. تتضمن معدات جهاز قياس تداخل Zygo GPI-XP ، أجهزة قياس الطيف الضوئي ، Perkin-Elmer Lambda 900 ، جهاز اختبار نصف قطر ، جهاز اختبار تركيز. لدينا قسم كبير من الجودة يسيطر بإحكام على عمليات التصنيع وإجراءات الجودة ويحافظ على سجلات الفحص لتتوافق مع معايير ISO9001 الصارمة. وبطبيعة الحال ، يتم توفير تقارير الاختبار مع البصريات لدينا عند الطلب.


تستطيع WTS Photonics تلبية متطلباتك تمامًا.


"جودة عالية، استجابة سريعة، التسليم في الوقت المناسب".

اشتراك

ترك البريد الإلكتروني الخاص بك، وترك الشرط الخاص بك، ثم مجرد الانتظار وتس استجابة سريعة. ؛-)

    تابعنا :

تحتاج مساعدة

الدردشة الآن

وس فوتونيكس الدردشة الحية

وس الضوئيات

categories
latest news
view more news
Company Profile

WTS Photonics Technology Co., Ltd provide our customers with the superior quality optics products and precision Laser Optics products ,serves a global markets including Laser, Electronics, Telecommunication,Thermal Imaging, Infrared Sensor for Industrial, Medical and Scientific Research applications.


WTS Photonics key products include Optical Lenses, Windows, Mirrors, Filters,precision Prisms, Customer Optics and Sapphire, Quartz, MgF2, CaF2, Ge, Silicon etc..Our many experienced engineers can design customer optical assemblies and specialty coatings to meet your specific requirements.Our professional,skillful and experienced technicians take pride in consistently fabricating high quality products.Our specialist team have ever worked on the photonics industry for more than twenty years.We have experience in both assembly of sophisticated optical components and in ramping specific production lines to high volume.We can provide you the most effective and timely help,and superior quality,low cost components.


WTS Photonics owns strong production capability in our modern workshops, At present, we employ 150 staff, among whom one third are professionals taking the responsibility of R&D and directing the production practice. equipment includes a Zygo GPI-XP interferometer, Spectrophotometers, Perkin-Elmer Lambda 900,a radius tester, a focus tester. Our large quality department tightly controls manufacturing processes and quality procedures and keeps inspection records to comply with the strict ISO9001 standards. And of course, test reports are provided with our optics upon request.


WTS Photonics can meet your requirements perfectly.


"High Quality ,Quick Response,Timely Delivery".



Subscription

Leave your email, Leave your requirement and then just wait WTS fast response. ;-)

    follow us :

need help

chat now

wts photonics live chat

wts photonics