يتغيرون WTS PHOTONICS CO., LTD

العربية

  • facebook
  • twitter
  • Linkedin
×
أدخل كلمتك الرئيسية
الاقسام
أحدث الأخبار
عرض المزيد من الأخبار
معرض
  • معرض الصين الدولي للالكترونيات البصرية 2019

    معرض الصين الدولي للالكترونيات البصرية 2019

    2018-08-17

    معرض الصين الدولي للالكترونيات البصرية 2019 WTS سيحضر cioe 201 9 في شنتشن، الصين من عند سبتمبر 4 العاشر إلى 7 . wts كشك رقم: 9h45 اند 9h46 cioe (الصين ط المعرض الإلكتروضوئي الدولي) هو المعرض العالمي الرائد في مجال الإلكترونيات الضوئية والضوئية. يقدم الحدث سلسلة التوريد بأكملها. سيعرض ما يقرب من 2،00...

    اقرأ أكثر
  • عالم الليزر للضوئيات 2019

    عالم الليزر للضوئيات 2019

    2019-07-16

    عالم الليزر للضوئيات 2019 wts حضر عالم الليزر الضوئيات 2019 في ميونيخ ألمانيا من 24 يونيو إلى 27 يونيو. رقم الجناح wts: b1-655.1. منذ عام 2015 ، 2017 ، 2019 أوقات thts wts حضور lwop في ميونيخ. ميونيخ مدينة واحدة مذهلة. تحدث أشياء الاسترخاء كل يوم. ما هي أنواع الأشياء المدهشة التي ستحدث في 2019 يونيو...

    اقرأ أكثر
  • تجد wts في عالم الليزر الضوئيات 2019 ميونيخ ألمانيا

    تجد wts في عالم الليزر الضوئيات 2019 ميونيخ ألمانيا

    2019-06-12

    تلبية wts في ميونيخ عالم الليزر من الضوئيات من يونيو 24 عشر الى 27 عشر في كشك: b1.655.1 كيف يطير الوقت ، عالم الليزر الضوئيات قريبا. العثور على wts في كشك b1.655.1 في عالم الليزر الضوئيات ، والعثور على البصريات الشخصية استشر. بدأ عالم الليزر الخاص بالضوئيات في مدينة ميونيخ عام 1973 ، وهي المنصة الرا...

    اقرأ أكثر
  • تلبية wts في عالم الليزر الضوئيات munich b1.655.1 يونيو 24th - 27th 2019

    تلبية wts في عالم الليزر الضوئيات munich b1.655.1 يونيو 24th - 27th 2019

    2019-04-19

    تلبية wts في ميونيخ عالم الليزر من الضوئيات من يونيو 24 عشر الى 27 عشر في كشك: b1.655.1 بدأ عالم الليزر الخاص بالضوئيات في مدينة ميونيخ عام 1973 ، وهي المنصة الرائدة عالمياً في مجال صناعة الليزر والضوئيات عالم الضوئيات المؤتمر - أكبر مؤتمر للضوئيات في أوروبا. يحدد عالم الليزر الخاص بالضوئيات المعايي...

    اقرأ أكثر
  • العالم بالليزر من الضوئيات الصين يجتمع wts في 20-22 مارس ow7.7220

    العالم بالليزر من الضوئيات الصين يجتمع wts في 20-22 مارس ow7.7220

    2019-03-29

    عالم الليزر من الضوئيات الصين في شنغهاي ، وتلبية wts في 20 مارس - 22 مارس ، ow7 7220 65705 من المستخدمين النهائيين والزوار المحترفين 1،177 عارض عرض اتجاهات التكامل تطبيق يؤدي إلى تطوير جديد ، الابتكار يخلق المستقبل لأول مرة في تاريخ المعرض ، استقبل عالم الليزر من الضوئيات في الصين أكثر من 1000 عارض:...

    اقرأ أكثر
  • الضوئيات الغربية 2019 في الولايات المتحدة الأمريكية من feb.5 إلى feb.7. wts كشك: 5377

    الضوئيات الغربية 2019 في الولايات المتحدة الأمريكية من feb.5 إلى feb.7. wts كشك: 5377

    2019-02-16

    WTS يملك حضرها تي انه الضوئيات غرب 201 9 في الولايات المتحدة الأمريكية من feb.5 إلى feb.7 . wts كشك: 5377 spie photonics west هو أكبر حدث في العالم لتقنيات الضوئيات ، ويتألف من ثلاثة مؤتمرات ومعرضين عالميين. سان فرانسيسكو ، كاليفورنيا ، بيلينجهام ، واشنطن ، الولايات المتحدة الأمريكية - من السبت ، 2 ...

    اقرأ أكثر
الصفحة الأولى 1 2 3 >> آخر صفحة

ما مجموعه3صفحات

اشتراك

ترك البريد الإلكتروني الخاص بك، وترك الشرط الخاص بك، ثم مجرد الانتظار وتس استجابة سريعة. ؛-)

    تابعنا :

تحتاج مساعدة

الدردشة الآن

وس فوتونيكس الدردشة الحية

وس الضوئيات

categories
latest news
view more news
Exhibition
  • China International Optoelectronic Expo CIOE 2019

    China International Optoelectronic Expo CIOE 2019

    2018-08-17

    China International Optoelectronic Expo CIOE 2019 WTS would attend CIOE 2019 at Shenzhen China from Sep 4th to 7th. WTS booth number is: 9H45&9H46 CIOE (China International Optoelectronic Exposition) is the world's leading exhibition in optoelectronic and photonic industry. The event presents th...

    read more
  • Laser World of Photonics 2019

    Laser World of Photonics 2019

    2019-07-16

    Laser World of Photonics 2019 WTS attended the Laser World of Photonics 2019 at Munich Germany from June 24th to June 27th. WTS booth number is: B1-655.1. Since 2015, 2017, 2019 the thrid times WTS attend LWOP at Munich. Munich one amazing city. Amzing things happen everyday. What kinds of amazing t...

    read more
  • Find WTS at Laser World of Photonics 2019 Munich Germany

    Find WTS at Laser World of Photonics 2019 Munich Germany

    2019-06-12

    Meet WTS at Munich Laser World of Photonics From June 24th to 27th at Booth :B1.655.1 How time flies, Laser World of Photonics is coming soon. Find WTS at Booth B1.655.1 at Laser World of Photonics, find your personal optics consult. LASER World of PHOTONICS started in Munich in1973—t...

    read more
  • Meet WTS at Laser World of Photonics Munich B1.655.1 June 24th-27th 2019

    Meet WTS at Laser World of Photonics Munich B1.655.1 June 24th-27th 2019

    2019-04-19

    Meet WTS at Munich Laser World of Photonics From June 24th to 27th  at  Booth :B1.655.1 LASER World of PHOTONICS started in Munich in1973—the world‘s leading platform of the laser and photonics industry—and the World of Photonics Congress—Europe’s largest phot...

    read more
  • LASER World of PHOTONICS CHINA Meet WTS at Mar 20th-22nd OW7.7220

    LASER World of PHOTONICS CHINA Meet WTS at Mar 20th-22nd OW7.7220

    2019-03-29

    LASER World of PHOTONICS CHINA in Shanghai, Meet WTS at Mar 20th-Mar 22nd, OW7 7220 65,705 end users and professional visitors 1,177 exhibitors display integration trends Application leads to new development, innovation creates the future For the first time in the show’s history,...

    read more
  • Photonics West 2019 in USA From Feb.5 to Feb.7. WTS Booth : 5377

    Photonics West 2019 in USA From Feb.5 to Feb.7. WTS Booth : 5377

    2019-02-16

    WTS Have Attended the Photonics West 2019 in USA From Feb.5 to Feb.7. WTS Booth : 5377 SPIE Photonics West is the world's largest photonics technologies event, consisting of three conferences and two world-class exhibitions. SAN FRANCISCO, California, and BELLINGHAM, Washington, USA - From...

    read more
first page 1 2 3 >> last page

a total of3pages

Subscription

Leave your email, Leave your requirement and then just wait WTS fast response. ;-)

    follow us :

need help

chat now

wts photonics live chat

wts photonics